الدكتور مايكل
الدكتور مايكل


تشييع جثمان طبيب النساء في قنا.. الصحة:  توفي أثناء تأدية عمله

أبو المعارف الحفناوي

السبت، 02 أكتوبر 2021 - 02:18 م

شيع العشرات،  ظهر اليوم السبت، جثمان طبيب نساء بنجع حمادي،  بعد أن توفي أثناء تأدية عمله، إثر إصابته بأزمة قلبية.
وكان مستشفى أبوتشت بقنا، أعلن عن وفاة الدكتور مايكل متي أخصائي النساء والتوليد بمستشفى أبوتشت المركزي، بعد  أزمة قلبية أنهت حياة الشاب الذي كان بالأمس يحتفل بعيد ميلاده.

اقرأ أيضا|احتفل بعيد ميلاده وتوفي.. أزمة قلبية تنهي حياة طبيب نساء بقنا

ونعت مديرية الصحة بقنا،  برئاسة الدكتور راجي تاوضروس،  وكيل وزارة الصحة بقنا،  ومستشفى أبوتشت، برئاسة الدكتور أحمد المحلاوي،  وفاة الطبيب،  وأن يلهم أهله الصبر والسلوان.

وأوضحت مديرية الصحة بقنا،  أن الطبيب،  توفي إثر إصابته بأزمة قلبية أثناء تأدية مهام عمله، واتشحت صفحات أصدقاء الطبيب على فيسبوك،  قائلين: ربنا يرحمك يا أطيب قلب، الأمر صدمة لنا جميعا.
وفي سياق مواز، أعلن  الدكتور راجي تاوضروس صالح مدير مديرية الشؤون الصحية بقنا عن تكليف أطباء العلاج الطبيعي الجدد للعمل بمديرية الشؤون الصحية بقنا عقب صدور قرار وزيرة الصحة بتكليفهم، إهتماما من وزارة الصحة والسكان برعاية الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان بالفرق الطبية بمحافظة قنا وحرصها على التدريب الجيد لهم .

وأضاف وكيل وزارة الصحة بقنا،  أن الأطباء الجدد قد اجتمعوا ومدير إدارة العلاج الطبيعي بالمديرية الدكتور أحمد الديب والدكتور مينا جرجس نائب مدير الإدارة،  وقد تم مناقشة طريقة العمل بالمستشفيات وآلية العمل الواجب إتباعها من الانتظام والحرص علي مصلحة المريض، كذلك تقديم خدمات التوعية للمريض وخاصة عن فيروس كورونا المستجد ،وتنفيذ ما تم تعلمه أثناء الدراسة الجامعية في سبيل رفع العناء والتخفيف عن المرضي.

كما ناقش الديب الدور الهام لأطباء العلاج الطبيعي أثناء جائحة كورونا بمستشفيات العزل من التخفيف وسرعة العلاج للمرضي ودورهم الهام في ذلك.

وفي نهاية التدريب تسلم الأطباء الجدد أوراق التكليف الخاصة بهم للبدء في تسلم عملهم بالإدارات الصحية المختلفة.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 

 

 

 

 
 
 
 

مشاركة